اخبار تارودانتسلايدشو

تارودانت : توقيف عصابة “جاكوار” مع تفاصيل

أخبار7 | Akhbar7
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسبت الكردان، مساء أول أمس الثلاثاء 02 فبراير الجاري، من تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في الكريساج كانت تنشط بالغابة المجاورة.

وأفادت مصادر مطلعة ، بأن إيقاف المشتبه فيهم، جاء بناء على شكايات توصلت بها عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان، والتي تفاعلت معها بسرعة وجدية من خلال تطويق المنطقة موضوع عمليات السرقة.

واستنفرت هذه العمليات، قائد المركز الترابي للدرك الملكي وعناصره ، التي انتقلت على الفور إلى المكان، وقامت من خلال تحرياتها الميدانية، بنصب كمين محكم للمتهمين، مكن من محاصرتهم وإيقافهم في حالة تلبس، حيث جرى تطويق المخارج الغابة المذكورة، ووضع حراسة أمنية مشددة على جنباتها، وهو ما ساهم في توقيف عناصر العصابة وعددهم ثلاثة أفراد في وقت قياسي. كما تم حجز الدراجات النارية المسروقة.

وبتعليمات من النيابة العامة، تم نقل المحجوزات والموقوفين الثلاثة، صوب مركز الدرك الملكي، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث والتحقيق معهم، قبل تقديمهم أمام للعدالة، للنظر في صك الإتهام الموجه إليهم.

وخلفت هذه العملية موجة من التنويه والإستحسان لدى الرأي العام المحلي, وكل من عاينوا عملية توقيف أفراد هذه العصابة التي روعت ساكنة المنطقة وخصوصا العاملين بوحدات التلفيف.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى