حوادثسلايدشو

طنجة.. 25 سنة سجنا لمتهم بقتل “بزناس”

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، متهما بقتل “بزناس” بعد خلاف بينهما، خلال عملية شراء قطعة من الحشيش.

وحكمت المحكمة ابتدائيا علنيا وحضوريا، على المتهم “يوسف ا.”، بالسجن 25 عاما بعد اقتناعها بالتهم الموجهة ضده، فيما حكمت على متهم آخر بذمة ذات الملف، بسنة واحدة حبسا نافذاً.

وكانت النيابة العامة وقاضي التحقيق، قد تابعتا المتهم الأول بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار، فيما توبع المتهم الثاني “أسامة ا.”، بتهمة عدم التبليغ وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

وفي تفاصيل القضية، فإن المتهمين كانا يحضران زفاف أحد معارفهما، قبل أن يطلب المتهم الأول من صديقه المتهم الثاني، مرافقته من أحل اقتناء قطعة حشيش، وهو ما وافق عليه المتهم الثاني ليرافقه إلى منزل “بزناس” بالقرب من المنطقة.

وحسب التفاصيل التي وردت خلال جلسة المحاكمة، فإن خلافا نشب بين المتهم الأول وبائع الحشيش، تطور إلى شجار بينهما استل على إثر المتهم الأول سكينا وطعن به غريمه، ليرديه قتيلا في عين المكان.

وقد أكد المتهم الثاني الوقائع خلال الجلسة، مدعيا أنه تفاجأ بقيام صديقه بطعن الضحية، حيث لم يستطع مساعدته وفرّ من المكان، كما لم يستطع التبليغ عن صديقه لدى المصالح الأمنية.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى