ابن جريرسلايدشو

شباب ابن جرير لكرة اليد ينظم دوري للتنقيب عن المواهب في مدينة ابن جرير

نظم نادي شباب إبن جرير لكرة اليد بشراكة مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالرحامنة يوم السبت 05 فبراير 2022 انطلاقا من الساعة 15h00 بعد الزوال نهائيات دوري التنقيب عن المواهب في كرة اليد بمركز أحمد الديوري التابع للنادي وكان ذلك بمشاركة 04 فرق وهم شباب إبن جرير لكرة اليد فئة الصغار، ثانوية النهضة الإعدادية، شباب إبن جرير لكرة اليد فئة الفتيان وثانوية الرازي التأهيلية.
بدأ اليوم بإعداد جميع الترتيبات اللازمة ثم استقبال الفرق المشاركة رفقة مؤطريهم وكذلك المدعوين وعلى رأسهم السيد محمد سعدون رئيس عصبة مراكش آسفي لكرة اليد وكذلك اساتذة ومدراء المؤسسات التعليمية وبعض الوجوه الرياضية في كرة اليد.
وبعد دخول جميع الفرق المشاركة إلى أرضية الملعب تم عزف النشيد الوطني وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تقدم السيد مراد خالدي رئيس النادي بإلقاء كلمة افتتاحية وترحيبية أوضح فيها الدور الكبير الذي قامت به المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالرحامنة من خلال جميع الثانويات الإعدادية والتأهيلية بمدينة ابن جرير حيث قامت هذه الأخيرة بإعداد فرق نافست بقوة للوصول إلى النهائيات كما تقدم بالشكر إلى كل المساهمين والداعمين كالمجلس الجماعي لإبن جرير وكذلك المجلس الإقليمي وجميع مصالح العمالة.
بعد هذه الكلمة تم إعطاء انطلاقة عملية الإحماء لفريقي فئتي الصغار ثانوية النهضة الإعدادية ونادي شباب إبن جرير لكرة اليد فئة الصغار لتبدأ المباراة في جو حماسي وانتهت بفوز نادي شباب إبن جرير لكرة اليد فئة الصغار، مباشرة بعد ذلك تمت انطلاقة مباراة فئة الفتيان التي جمعت بين نادي شباب إبن جرير لكرة اليد فئة الفتيان وثانوية الرازي التأهيلية وانتهت بفوز هذه الأخيرة.
وفي الأخير تم توزيع الجوائز على الفائزين والمساهمين في إنجاح هذا الحدث حيث كانت البداية بتوزيع شواهد وميداليات على أعضاء التحكيم وجميع الأساتذة الذين ساهموا في إعداد الفرق والمؤسسات التابعين لها وبعد ذلك تم توزيع الشواهد والميداليات والكؤوس على جميع الفرق الفائزة كما تم تخصيص جائزتين لأحسن لاعب من كل فئة.
وفي الختام تم أخذ مجموعة من الصور التذكارية لحظة احتفال الفرق المتوجة. ويضرب النادي موعدا آخر مستقبلا لإقامة دوريات أخرى.
وبهذه المناسبة يتقدم النادي بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري وعلى رأسهم السيد عامل الإقليم، المجلس الجماعي لإبن جرير، المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالرحامنة والمجلس الإقليمي بالرحامنة وجميع أعضاء المكتب المديري لشباب إبن جرير لكرة اليد وكل محبي النادي.

اعداد لحسن بنحسي

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى