اخبار انزكانسلايدشو

الدشيرة: حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ينظم اجتماعا لمناقشة مستجدات تدبير الشأن المحلي

عقد مكتب فرع حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بالدشيرة الجهادية، يوم أمس الثلاثاء 15 الجاري بمقر الحزب، إجتماعا تنظيميا موسعا، برئاسة الأخ أنوار الهادي كاتب الفرع الحزبي، خصص للتداول في آخر مستجدات تدبير الشأن العام المحلي، إلى جانب قضايا تهم الشأن الداخلي للحزب.
وبعد عرض شامل قدمه مكتب الفرع الحزبي، تم فتح النقاش حول النقط المدرجة في جدول الأعمال، وخلص اللقاء إلى التأكيد على أن الحزب سيعمل كل ما في جهده للوفاء بالالتزامات التي تعهد بها خلال مختلف المحطات التواصلية مع ساكنة الدشيرة الجهادية. وبالمناسبة، سجل أعضاء مكتب الفرع الحزبي باعتزاز بالغ حيوية فريق الحزب بالمجلس الجماعي، وتصاعد وتيرة تعبئة طاقاته المختلفة، داعيا إلى الاستمرار في نهج نضال القرب من المواطنات والمواطنين، وبذل المزيد من الجهود لتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات المرتبطة بتدبير الشأن العام المحلي.
وموازاة مع ذلك، تداول مكتب الفرع الحزبي في برنامج العمل السنوي، حيث تم الإتفاق على مواصلة تنفيذ أجندة تأسيس الهياكل والتنظيمات الموازية، بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات التواصلية، وبرمجة عدد من الأنشطة الموازية، بما فيه تنظيم احتفال رمزي بمناسبة العالمي للمرأة يوم السبت 19 مارس الجاري بمقر الحزب.
وفي ختام اجتماعه، تداول مكتب الفرع الحزبي في عدد من القضايا المختلفة، واتخذ التدابير اللازمة في شأنها.
اعداد لبنى موبسيط

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى