أخبار القنيطرةسلايدشو

القنيطرة تعيين والي أمن جديد خلفا للسيد عبد الله محسون

اسماعيل ايت بوبوط

المديرية العامة للأمن الوطني، أقدمت على ترقية المراقب العام السيد” مصطفى الوجدي” وقامت بتعيينه واليا جديدا لأمن القنيطرة، خلفا لعبد الله محسون والي الأمن الحالي خلفا الذي قام بإنهاء التمديد فوق سن التقاعد الذي كان ممنوح له من طرف المديرية العامة للأمن الوطني نظرا لكفاءته الأمنية و حنكته العالية.

و يذكر أن والي الأمن الجديد المعين، سبق له أن كان نائبا لولي أمن وجدة مكلف بإدارة الأمن العمومي، كما تولى سابقا منصب نائب رئيس الشرطة القضائية بمدينة الحمامة البيضاء، تطوان، زهاء 9 سنوات، بعدما كان يشغل المهمة نفسها بمراكش لمدة تزيد عن 14 سنة.

هذا، ويشهد للمسؤول الأمني الجديد بالاخلاص للواجب والتفاني في العمل الجاد، كما يعرف بكفاءته وتكوينه النوعي، حيث تلقى تكوينا أكاديميا أمنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي قضى بها عدة سنوات، مكنته من اكتساب تجارب ومهارات نوعية في مجال الأمن العام ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

هذا، وسيشرع السيد مصطفى الوجدي، والي أمن الجديد، في القيام بمهامه شهر يناير المقبل، إذ من المنتظر أن يستمر الوالي الحالي السيد محسون، والذي عرف عنه التفاني في العمل ونكران الذات، وإنفاذ القانون طبقا للقوانين الجاري بها العمل وفي إطار احترام تام للجانب الحقوقي، في مهمته الحالية، إلى نهاية شهر دجنبر الحالي، حيث سيعوضعه الوالي المعين الجديد، السيد مصطفى الوجدي

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى