ابن جريرسلايدشو

المشهد الأمني بمدينة ابن جرير يتعزز بفرقة جديدة للدراجين.

ادريس دحمان.

أشرف السيد عمر الخمري والي الأمن بمدينة ابن جرير صباح يوم الاربعاء 20 دجنبر 2023 الجاري على انطلاق فرقة جديدة للدراجين باعتبارها أحد الركائز الأساسية للمنظومة الأمنية، وذلك لسهولة تدخلاتها في الشارع العام خصوصا الأزقة الضيقة بالمدينة وغيرها، إلى جانب سلاسة التنقل والتدخل من طرف عناصر تجمع بين الخبرة والشباب الذي يتم اختياره بعناية فائقة ودقة محكمة.

هذا وأشاد المواطنون بتدخلات الدراجيين بشكل مهني وفعال، لتحييد جميع الأخطار الصادرة عن مخالفي القانون و محاربة مختلف الظواهر التي تشكل خطرا وتهديدا لحياة وسلامة المواطنين، مثل تهور بعض الطائشين الذين يطلقون العنان لدراجاتهم النارية في خرق سافر لقانون السير والجولان ودون إحترام أدنى شروط السلامة.

ومن بين مهام هذه الفرقة التي تشكل استمرارا للمرفق الشرطي بالشارع العام، وبالإضافة لما ذكر من تدخلات روتينية فهي تسهر كذلك على تأمين بعض التظاهرات الرياضية والفنية بتنسيق ميداني مع باقي المصالح الشرطية، تكريسا لسياسة القرب من المواطن وتعزيز الشعور بالأمن العام الذي تسعى إلى ترسيخه المديرية العامة للأمن الوطني.

وتشكل فرقة الدراجين بابن جرير خطوة مهمة في تعزيز الأمن العام بالمدينة، ويعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى