اخبار أصيلةسلايدشو

المطعم الثقافي الاندلسي وتكريم الناشط الجمعوي والسياسي عبد السلام الغرافي باصيلة

حضور ومواكبة طاقم جريدة اخبار 7
السباعي المهدي
حسني محمد
المصور الاعلامي عادل بن احساين

في اطار التواصل المستمر مابين الفعاليات المدنية للقصر الكبير والمجتمع المدني لاصيلة لبينا دعوة اخواننا هناك لحضور حفل تكريم رائد جمعوي هو السيد المحترم عبد السلام الغرافي ….
المكان :المطعم الثقافي الاندلسي
الساعة :الخامسة والنصف مساءا
اليوم :الجمعة 26/3/2021
انطلق الحفل بكلمة الجمعيات المنظمة ثم رحب الاخ عبد السلام الغرافي نبراس العمل الجمعوي التطوعي الجاد بكل الضيوف القادمين من القلعة الصامدة مدينة القصر الكبير ورحب بالنشطاء الاعلاميين وطاقم جريدة اخبار 7المعتمد بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
فبعد ذلك فتحت ابواب التدخلات في حق ذلك الهرم المكرم وخصاله ومناقبه الانسانية ولقد كرم السيد عبد السلام بمزيج من الفخر والاعتزاز .
على هامش التكريم : هذا الرجل كان عنصرا امنيا ملحقا بمدينة القصر الكبير في فترة مابين 1978 الى غاية 1985حيث انتقل الى اصيلة وبقي فيها الى احالته على التقاعد ثم انخرط في العمل الجمعوي الذي يخدم الانسانية وله برنامج عمل في تكوين شباب وشابات للمشاركة السياسية الشريفة لخدمة اصيلة وساكنتها ختى تنهض وتقوم لها قومة الاصلاح والتقدم ……
ان الجمعيات المنظمة كرمته ودعت الجميع الى حفل شاي رائع مع تقديم له درع وشواهد تقديرية عليا امتنانا للخدمات التي يقدمها .
ولقد غالبنا الدمع ونحن نكرم هذا الشخص الذي سيبقى خالدا لدينا .
لايسعنا الا ان نشكر الاخوة بالجمعيات المنظمة على هذا الحفل وتلى راسهم المحترم حسني محمد عضو شبكة الجمعيات البيئية بالجهة والائتلاف المغربي للمناخ والتنمية المستدامة ورئيس جمعية زليس ومراسل جريدة اخبار7طنجة /اصيلة .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى