سلايدشومشاهير

المغنية الأمريكية “ريهانا” تعتذر من المسلمين بعد إدراج حديث نبوي في عرض ملابس داخلية

أخبار7 | Akhbar7

اعتذرت المغنية البربادوسية، رِيهانا، عن إدراج حديث نبوي في عرضها الأخير Savage X Fenty Show Vol 2 الذي عُرض على منصة مشاهدة الأفلام والمسلسلات “أمازون برايم”.

وكتبت الفنانة عبر ميزة القصص في “إنستغرام”: “أود أن أشكر المجتمع المسلم على لفت الانتباه إلى عنصر مسيء عن غير قصد في عرضنا”.

واعتذرت كوكو كلوي صاحبة أغنية “دوم” التي أثارت الغضب قائلة “إنها لم تكن تعلم أن الأغنية تحتوي على نصوص إسلامية مقدسة”.

وأثارت ريهانا غضب الملايين من المسلمين وذلك عقب استخدامها لأغنية تحتوي على بعض كلمات حديث نبوي، خلال إعلانها الترويجي لخط أزياء الأول الخاص بالملابس الداخلية ” Savage X Fenty”.

وأغضبت ريهانا ملايين المسلمين حول العالم، بعد استخدامها لموسيقى أغنية DOOM للفنان الإنجليزي الشهير Coucou Chloe، التي استخدم فيها جزءا من حديث نبوي تحدث عن قيام الساعة.

وانتقد كثيرون الفنانة ريهانا، واتهموها بالتطاول على الدين الإسلامي من خلال تكرار مقطع من حديث نبوي شريف.

وتضمنت الأغنية جملة ” نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنْ الْمُشْرِكِينَ”، وهو جزء من حديث عن أبي موسى قال: قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم :”إن بين يدي الساعة لهرجا، قال: قلت: يا رسول الله ما الهرج؟ قال: القتل، فقال بعض المسلمين: يا رسول الله إنا نقتل الآن في العام الواحد من المشركين كذا وكذا، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس بقتل المشركين ولكن يقتل بعضكم بعضا حتى يقتل الرجلُ جارَهُ وابنَ عمهِ وذا قرابتِهِ فقال بعضُ القومِ: يا رسولَ اللهِ ومعَنا عُقولُنا ذلك اليومِ؟ فقال رسولُ اللهِ _صلى الله عليه وسلم_ :لا ، تُنزَعُ عُقولُ أكثرِ ذلك الزمان ويخلف له هباء من الناس لا عقول لهم. ثم قال الأشعريّ: وايم الله إني لأظنها مدركتي وإياكم، وايم الله ما لي ولكم منها مخرج إن أدركتنا فيما عهد إلينا نبينا صلى الله عليه وسلم إلا أن نخرج كما دخلنا فيها”.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى