اخبار انزكانسلايدشو

انزكان: الساكنة تشيد بالحضور الامني المكثف داخل المحطة الطرقية

عبر عدد من المهتمين بالشأن المحلي بمدينة إنزكان عن ارتياحهم بمستوى الحضور الأمني الذي عرفته المحطة الطرقية بإنزكان وذلك تزامنا مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك من خلال الحضور المستمر لعناصر الأمن الوطني.

أكدت مصادر الجريدة الإلكترونية “اخبار 7 ”، أن هذه الترتبات الأمنية التي باشرتها مختلف مصالح الأمن تهدف إلى ضمان الأمن العمومي للمواطنين خلال اقتراب أيام العيد وذلك بالنظر إلى الحركية الواسعة للمواطنين ووسائل النقل التي تعرفها مدينة إنزكان خلال هذه المناسبة الدينية.

وأضافت المصادر ذاتها أن هذه الترتبات الأمنية ستستمر وستشمل جميع الأماكن العمومية التي تعرف توافد المواطنين وذلك بهدف إفشال جميع المحاولات الإجرامية التي تستهدف ممتلكات المواطنين وسلامتهم الجسدية إلى جانب تسهيل حركة السير.

هذا وقد أشاد عدد كبير  من الساكنة بالمجهودات الأمنية التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني بإنزكان وذلك من خلال الحضور الميداني لمختلف الفرق الأمنية بالسوق الأسبوعي وسوق بيع الأضحي وكذلك المحطة الطرقية التي تعرف توافد كبير جدا من المسافرين ، وتجسيد سياسة القرب من المواطنين وتكثيف الدوريات الأمنية والتدخلات الاستباقية لضمان الأمن خلال هذه المناسبة الدينية.
مراسلات/ محمد ماجدود

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى