اخبار المغرباخبار الناظور

انطلاق فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للناظور

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 24 لعيد العرش المجيد، انطلقت يومه الجمعة فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للناظور، والمنظمة من 28 إلى 30 يوليوز الجاري تحت شعار: “الناظور في لقاء مع العالم”.

اليوم الأول من هذه التظاهرة الفنية التي تنظمها الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بشراكة مع عمالة اقليم الناظور ومجلس جهة الشرق ومجلس اقليم الناظور عرفت حضور الكاتب العام لعمالة اقليم الناظور وسفير جمهورية السلفادور ببلادنا ورئيس المجلس الاقليمي بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات وجمهور غفير من محبي الفن المحلي والوطني والعربي.


وبعد الكلمة الافتتاحية لرئيس الجمعية المنظمة وكلمة سفير السلفادور التي عبر من خلالها عن إعجاب دولته بسياسة وحنكة عاهل بلادنا حفظه الله ومؤكدا في ذات الوقت عن تأييدها الكامل للوحدة الترابية لمملكتنا، كان موعد الجمهور مع فقرات غنائية متنوعة من أداء الفنان موس ماهر والفنانة سعيدة شرف والفنان رضا الطلياني.


هذه اللوحات الموسيقية تفاعلت معها الجماهير الحاضرة بكثرة خصوصا وأن الحدث يتزامن مع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج مما جعل فضاء السهرات بكورنيش الناظور يعيش أجواء احتفالية خاصة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى