أخبار سوسسلايدشو

بالأرقام.. هذه تفاصيل الحالة الوبائية بجهة سوس ماسة وفق آخر المستجدات

أخبار7 | Akhbar7

كشفت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة، عن تفاصيل جديدة تتعلق بإجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا و عدد المرضى الذين يتلقون العلاج بأقسام الحجر الصحي.

وأكدت المديرية، أن الجهة سجلت في الـ24 ساعة الماضية 11 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة منذ بداية تفشي الفيروس إلى 186 حالة.

وسجلت هذه الحالات الجديدة حسب المعطيات نفسها في أكادير اداوتنان بـ07 حالات إصابة مؤكدة، وإنزكان أيت ملول بحالتين، وحالة واحدة في كل من إقليمي تارودانت وطاطا ، فيما لم تسجل أي حالة جديدة بإقليم تزنيت خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة، في نشرتها للرصد الصحي لمساء اليوم السبت 8 غشت 2020، تسجيل 06 حالات شفاء جديدة بعمالة أكادير اداوتنان ، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء بالجهة إلى 121 حالة منذ ظهور الوباء.

وبلغ عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة 57 حالة من بينها ثلاث حالات بالعناية المركزة ، تتوزع بين عمالة أكادير أداوتنان بـ28 حالة، وعمالة إنزكان أيت ملول  بـ19 حالة، وإقليم تزنيت بـ5 حالات، وإقليم تارودانت بـ4 حالات ، وإقليم طاطا بحالة واحدة ، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي مند بداية الجائحة ما مجموعه 75658 حالة على صعيد الجهة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى