في إطار الاستراتيجية الجديدة للتواصل وتوطيد علاقة القرب مع زبنائها الكرام، تتشرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بإقليم العرائش أن تخبركم أنها أحدثت مركز خدمة الزبناء ، ألو راديل
.“0801.0000.42
،ألو راديل، هو رقم موحد يربط كافة فروع الوكالة، ومن خلاله يمكن للزبناء تقديم شكايات أو طلب معلومات حول خدمات توزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل في المحيط الجغرافي الذي تتدخل فيه.
المركز رهن إشارتكم طيلة أيام الأسبوع 24 ساعة/24 ساعة.
وحسب معلومات توصل بها طاقم الجريدة أخبار 7 , أن خدمة ألو “راديل”تدخل في إطار تحسين خطة تواصل مع جميع الزبناء، كما أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإلعرائش، تبنت استراتيجية متطورة للرد على أسئلة المواطنين ومعالجة شكاياتهم بغية ضمان أكبر قدر ممكن من رضاهم.
كما أن الوكالة تمتلك مركزا مخصصا للعلاقات مع الزبناء مرتبط بكافة فروع الوكالة ، مهمته الرد على استفسارات الزبون بخصوص الخدمات التي تقدمها لهم، ويعتبر مركز ألو راديل رقم تواصل ذات أهمية كبرى في استراتيجية تواصل الإدارة العامة للوكالة.