اخبار تارودانتاخبار جهويةسلايدشو

تارودانت : السلطات المحلية بقيادة أحمر الكلالشة تقود حملة لمراقبة النظافة ولأسعار بالمحلات التجارية

جريدة أخبار 7

بقيادة احمر بتاريخ 01 دجنبر 2021 ؛تنفيذا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت و في إطار المحافظة على البيئة و النظافة؛ و مراقبة التموين و الجودة لحماية المستهلك؛ نظمت السلطة المحلية في شكل لجنة اليقظة المحلية , بمعية عناصر الحرس الترابي للقوات المساعدة بقيادة احمر ؛ و رئيس الدائرة الصحية بالمركز الصحي البيضة باحمر لكلالشة و ممثل جماعة احمر لكلالشة ؛ ما يلي :

مراقبة 9 محلات تجارية خاصة بالمواد الغذائية من حيث الأسعار ؛ و صلاحية المواد المعروضة للبيع ؛ و منع استعمال الأكياس البلاستيكية ؛ حيث تم حث أصحاب المحلات التجارية على التقيد بالنظافة و الجودة؛ و تم حجز 3 لتر حليب معقم و 350 غرام من الجبن منتهية صلاحية الاستهلاك ؛ تم اتلافها بعين المكان بحضور أعضاء اللجنة.

مراقبة فرنين للخبز و دعوة اصحابها إلى التقيد بشروط النظافة و الصحة العامة.و نفس الحال بالنسبة لمحلين لبيع الدجاج حيث تم تقديم بعض النصائح لاربابها التقيد بشروط النطافة ، حماية للمستهلك.و كذا محلين لبيع الزيوت و مشتقاتها و العسل ، كما تم التأكيد على إشهار الأثمنة. نفس العملية عمت مطعما بالحومر .حيث لقيت هذه الحملة استحسان الساكنة.

كما تتواصل بالنفوذ الترابي لقيادة احمر حمة النظافة و المحافظة على البيئة للقضاء على المطارح العشوائية و النقط السوداء للنفايات الصلبة ؛ بكل من جماعة احمر لكلالشة و زاوية سيدي الطاهر

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى