سلايدشومجتمع

تجويد الخدمات المقدمة لمنخرطي مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين و الأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري في اطار اتفاقية شراكة.

عبد الله ايت المؤدن.
برحاب مقر أمنية بنك بالدار البيضاء وقعت مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري على اتفاقية شراكة وتعاون
مع البنك التشاركي”” أمنية بنك “”، وذلك يوم الجمعة24 نونبر 2023، حيث سيستفيد بموجبها المنخرطون بالمؤسسة من كافة العروض الحصرية التي تقدمها أمنية بنك وبأثمنة تفضيلية، إضافة إلى عدد من الخدمات والامتيازات تهم اقتناء وامتلاك السكن أو شراء سيارة بسعر مرابحة منخفض.
وفي بداية مراسيم التوقيع على هذه الإتفاقية ألقت السيدة سميرة باينة كلمة عبرت فيها عن رغبة المؤسسة في تقديم خدمات اجتماعية ترقي الى تطلعات المنخرطين بربوع المملكة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أهمية هذه الشراكة التي من شأنها تنويع عروض إقتناء السكن وباقي العروض التي تقدمها أمنية بنك.
ومن جهته وفي كلمته امام الحاضرين ألقى عبد الصمد العصامي رئيس مجلس الإدارة الجماعية لأمنية بنك كلمته التي رحب من خلالها بهذه الإتفاقية التي من شأنها تعزيز شركاء أمنية بنك.
كما أبدى استعداد مؤسسته إلى فتح مجالات التعاون لتشمل خدمات أخرى من شأنها تجويد الخدمات المقدمة لمنخرطي مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين و الأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري.
هذا وقد حضر مراسيم توقيع الاتفاقية كل من السيد الكاتب العام للمؤسسة والسيد مدير الخدمات الاجتماعية عن مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري ، فيما حضرت كل من السيدة مديرة التسويق والتواصل، السيد المدير التجاري، السيد مدير الأسواق المتخصصة والسيد مدير وكالة أمنية بنك بسلا، ممثلين عن البنك التشاركي أمنية بنك.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى