اخبار مكناسسلايدشو

ترقية إيمان الكط الى باشا وتعيينها بمدينة مكناس

إن الحركة الانتقالية الواسعة التي باشرتها وزارة الداخلية اليوم الاثنين 7 غشت الجاري ، أسفرت عن ترقية القائدة إيمان الكط إلى رتبة باشا وتعيينها رئيس الدائرة الحضرية بمدينة مكناس .
وعرفت القائدة إيمان الكط رئيسة الملحقة الإدارية السادسة سابقا ، بتواصلها وبتجسيدها للمفهوم الجديد لللسلطة واستطاعت مند تعيينها على ذات الملحقة بخطف الأضواء خلال مجموعة من المناسبات بتدخلات حاسمة ولباقة في الحديث ووجه مشرف لرجل السلطة.

وفي زمن ” كورونا ” حافظت المرأة المعروفة بهدوئها على نفس مستوى نشاطها، خلال هذه الفترة التي شهدت فيها بلادنا حالة الطوارئ الصحية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد ،مجسدة كعادتها المفهوم الجديد للسلطة تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
وفي إطار سياسة الاعتراف والتقدير التي دأبت عليها جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي في حق رجال السلطة الوطنيين الأحرار ، يتشرف رئيسها العام السيد إسماعيل أيت بوبوط بتقديم أسمى عبارات الترحيب بالسيدة الباشا إيمان الكط كرئيسة جديدة بمدينة مكناس ، متمنيا لها النجاح والتوفيق في مهامها الجديدة ، كما لا يخفى عليه مدى جديتها وحبها لعملها ووطنها و خدمة المواطنين ومواكبة لحاجياتهم ، التي مافتئ
جلالة الملك محمد السادس حفظه الله يؤكد عليها في كل المناسبات
الله. الوطن. الملك
… صاديقي محمد… .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى