أخبار تزنيتسلايدشو

تفاصيل الحالات المصابة بفيروس كورونا بتزنيت و توزيعها الجغرافي

الحالات المصابة بفيروس كورونا بتزنيت : حسب مصادر مطلعة، فإن عدد المصابين بفيروس كورونا ارتفع ليصيب من عائلة واحدة بإقليم تزنيت مكونة من 04 من أفراد، بعد تسجيل 4 إصابات جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي بالإقليم إلى 12 حالة و بجهة سوس ماسة إلى 228 حالة مؤكدة.

وتتوزع الحالات المؤكّدة ، بين مدينة تزنيت بخمس حالات، وأربع حالات بأفلا إغير دائرة تافراوت وحالتان بجماعة رسموكة وحالة واحدة بجماعة تيزغران قيادة ادوكوكمار.

وفيما يلي تفاصيل الحالات المسجلة بالإقليم :

تيزنبت (5 حالات ):

الحالة الاولى تعود لشخص في عقده الخامس موظف بوزارة المالية والاقتصاد قادم من ميسور ويقطن بتجزئة رياض النصر حي “النخيل” .
الحالة الثانية تعود لطفل قاصر أعلن عن اصابته بفيروس كورونا بمدينة تيزنيت ويقطن بتجزئة رياض النصر حي “النخيل”، تلقى العدوى مباشرة من والده الموظف بوازرة الاقتصاد والمالية والقادم من ميسور .
الحالة الثالثة تعود لشابة حديثة التخرج من القوات المساعدة قضت عطلة العيد رفقة عائلتها بمدينة تازة.
الحالة الرابعة تتعلق بزوجة موظف بوزارة المالية والاقتصاد، في عقدها الرابع ، المصاب والقادم من مدينة ميسور إقليم بولمان.
الحالة الخامسة تعود لشاب في عقده الثاني من مخالطي الحالة الثانية ويقطن بتجزئة رياض النصر حي النخيل.

منطقة أفلا إغير دائرة تافراوت ( 04 حالات ):

الأمر يتعلق ببؤرة عائلية جديدة تم إكتشافها بمنطقة أفلا إغير دائرة تافراوت ضواحي مدينة تيزنيت. وتعود الحالات الأربع لمخالطين لحالة قادمة من ورززات، وهي، الأم وثلاثة أبنائها حلوا بالمنطقة المذكورة.

جماعة اربعاء رسموكة (حالتان 02 ):

الحالة الاولى تعود لشاب يعمل حارس أمن بمدينة الدار البيضاء جاء لقضاء عطلة العيد بدوار تكلموست جماعة اربعاء رسموكة رفقة عائلته.
الحالة الثانية تعود لأخت المصاب بجماعة رسموكة، في عقدها الثاني و الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا بإقليم تزنيت، وتقطن بدوار تكلموست بجماعة رسموكة، تلقت العدوى من اخيها المصاب.

جماعة تيزغران قيادة ادوكوكمار (حالة واحدة):

تعود هذه الحالة لسيدة تنحذر من دوار تازيمامت جماعة تيزغران ، ادوكوكمار سبق و أن قدمت من بؤرة فيروس كورونا بطنجة

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى