أخبار سوسسلايدشو

تفاصيل الوضعية الوبائية لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة بعد آخر المستجدات.

تم الكشف عن متغيرات جديدة بخصوص الوضعية الوبائية لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة ، إلى حدود زوال اليوم الأحد 26 يوليوز، بعدما عرفت الجهة تسجيل حالة جديدة مصابة بالـفيروس المستجد، ليرتفع إجمالي الحالات المؤكدة إلى 113 حالة مؤكدة، في حين إستقر إجمالي حالات الشفاء في 95 حالة، و إجمالي حالات الوفيات في 08 حالات.

هذا، و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد إحتلت عمالة أكادير اداوتنان المقدمة بـ 46 حالة، متبوعة بعمالة انزكان أيت ملول ب 43 حالة وثلاث حالات في كل من إقليمي تارودانت و طاطا .

من جهة أخرى، لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند انتشار الوباء بإقليم تزنيت ، كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة و التي بقيت مستقرة في 8 حالات، وذلك حسب المعطيات المحينة للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، حول الوضعية الوبائية على مستوى الجهة.

من جانب آخر، و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 113 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة إنزكان أيت ملول المقدمة بـ 50 حالة، مقابل 49 حالة بأكادير اداوتنان و 7 حالات بإقليم اشتوكة أيت بها، و 4 حالات بإقليمي طاطا و 3 حالات بإقليم تارودانت .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى