اخبار المغربسلايدشو

تهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بعد قبول الملف المشترك لاستضافة كأس العالم

أعرب أحمد الصلاي رئيس جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب ورئيس مجلس اتحاد الشباب الأفريقي والمجتمع المدني بافريقيا عن سعادته الكبيرة بمضمون البلاغ الصادر عن القصر الملكي حيث زف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بفرحة كبيرة للشعب المغربي من شماله الى جنوبيه خبر اعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإجماع، لملف المغرب – إسبانيا – البرتغال كترشيح وحيد لتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم.

ويمثل هذا القرار إشادة واعترافا بالمكانة الخاصة التي يحظى بها المغرب بين الأمم الكبرى.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك عن تهانئه لمملكة إسبانيا وجمهورية البرتغال، مجددا جلالته التأكيد على التزام المملكة المغربية بالعمل، في تكامل تام، مع الهيئات المكلفة بهذا الملف في البلدان المضيفة.”

و أكد أحمد الصلاي إعتزاز فعاليات المجتمع المدني و منظمات الشبابية بالاقليم الجنوبية بالصحراء المغربية بهذا الإنتصار العالمي الذي يؤكد المكانة المرموقة التي تحظى بها المملكة المغربية على الصعيد الدولي و كذا حنكة و حكمة الرياضي الاول جلالة الملك نصره الله و أيده .
و ابرز أحمد الصلاي رئيس جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب ورئيس مجلس اتحاد الشباب الأفريقي والمجتمع المدني بافريقيا أنهم جنود مجندين وراء صاحب الجلالة نصره الله و يباركون كل خطواته السديدة .

كما نثمن عاليا حرص جلالته الدائم على جعل كرة القدم في بلدنا الغالي ركيزة للنجاح ورافعة للتنمية البشرية المستدامة. من خلال رؤية مستقبلية ، والتزام طويل النفس، وحكامة قوامها النجاعة والشفافية، واستثمار في البنيات التحتية وفي الرأسمال البشري.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى