اخبار القصر الكبيرسلايدشو

توضيح حول الغش في صفقة بناء ملعب بالجماعة القروية قصر بجير.

اعداد المهدي السباعي/

مقدمة:نودّ أن نوضح للمتتبعين أبناء منطقة جماعة قصر بجير، وبشكل صريح ومباشر، بعض الحقائق حول صفقة بناء ملعب في الجماعة، والتي طالتها اتهامات بالغش.
الشكوك حول الصفقة:
نُدرك تمامًا الشكوك التي انتشرت حول هذه الصفقة، ونُقدر قلق أهالي قصر بجير من إمكانية وجود مخالفات أو تلاعب في عملية البناء. ونؤكد لكم أننا داخل التعاضدية المغربية نشارككم هذا القلق، ونحرص على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان شفافية ونزاهة هذه الصفقة.
نودّ أن نُطمئنكم على أن الأبحاث جارية حاليًا حول هذه الصفقة حتى يكون لنا الملف مكتمل. ونُؤكد لكم أننا سنتعاون بشكل كامل مع أبناء المنطقة، حتى يقدموا لنا جميع المعلومات التي بحوزتهم.
التزامنا بالشفافية:
نُؤكد لكم التزامنا التام بالشفافية في جميع تعاملاتنا، كما نطالب في الحصول على المعلومات الكاملة حول هذه الصفقة من أصحاب القرار. ونُعلن عن استعدادنا لعقد اجتماع مع المستشارين داخل المعارضة جماعة قصر بجير للإطلاع على جميع تفاصيل الصفقة .
كما نؤكد لكم أننا غير مقتنعين بنزاهة هذه الصفقة، ونُؤكد أيضًا أننا سنعمل على فضح أي شخص قد تثبت مسؤوليته عن أي مخالفات أو تلاعب بالمال العام .
ختامًا:
نُؤكد لكم أننا نعمل بجد للبحث بشكل شفاف ونزيه في هذه الصفقة.
ونُؤكد لكم أيضًا أننا سنُوافيكم بجميع التطورات فور حصولنا عليها.
ملاحظة:
نُشير إلى أن هذا التوضيح هو مجرد بيان عام، ولا يشكل بأي حال من الأحوال اعترافًا بأي مخالفات أو تلاعب في هذه الصفقة. ونُؤكد على حقنا في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية المال العام.

المنسق الجهوي للتعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الإنسان .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى