جريمةسلايدشو

توقيف قصير متهم في قضية قتل سيدة خمسنية بتغيرت إقليم سيدي افني.

علي عادل.

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتغيرت إقليم سيدي افني، تمكنت من فك لغز جريمة قتل سيدة خمسينية وسط منزلها بمنطقة ادعيسى، جماعة إبضر الأسبوع الماضي.
جاء ذلك بعدما تمكنت العناصر المذكورة من توقيف المشتبه فيه، و الذي لم يكن سوى طفل قاصر يبلغ من العمر 18 سنة، و يعد من دوي السوابق العدلية في السرقة.
و أوضحت مصادر الموقع، بأن الموقوف اعترف بالمنسوب إليه، مشيراً خلال التحقيق الأولي معه، إلى كونه تربطه علاقة غير شرعية مع زوج الضحية من خلال ممارسة الجنس، وهي الواقعة التي تمكنت الزوجة من توثيقها بهاتفها النقال.
هذا، وبخصوص طريقة وقوع الجريمة، أوضح المشتبه به، بأنه تمكن من الانسلال إلى منزل الضحية، وطلب منها مسح الفيديو من ذاكرة الهاتف، لكن و أمام رفضها، قام بشنقها بواسطة حبل لتسقط أرضاً، قبل أن يعمد إلى ذبحها بسكين، ففر إلى وجهة مجهولة، قبل ان يتم إلقاء القبض عليه من طرف رجال الدرك الملكي.
و مباشرة بعد توقيف المشتبه فيه،تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و أحيل بعدها على غرفة الجنايات لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معه في هذه القضية المثيرة، ليتقرر بعدها وضعه في السجن في انتظار الشروع في محاكمته.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى