سلايدشومجتمع

حفل التميز الدراسي في جماعة أيت حمو :رحلة الإبداع من الجهد إلى التميز”

ادريس دحمان/

أقامت جمعية الركيبات للتنمية والتعاون يوم الخميس الموافق 13 يوليوز 2023، بشراكة مع المجلس الجماعي لأيت حمو، وشركة Top business ,حفل التميز في نسخته الثامنة. تم تنظيم هذا الحفل تنفيذًا لتوجيهات الملكية السامية بتشجيع التعليم في العالم القروي، من خلال تكريم التلاميذ والتلميذات المتفوقين دراسيا ودعم مسيرتهم وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق النجاح.

حملت النسخة الثامنة من حفل التميز شعارًا يعبّر عن رحلة الإبداع من الجهد إلى التميز. الحفل الذي حضره على وجه الخصوص عدد رئيس دائرة الرحامنة وقائد قيادة بوشان، وممثلي المصالح الخارجية، ورؤساء الجماعات التابعة لقيادة بوشان، ومدراء المؤسسات التعليمية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ، ومجموعة من الفانانين ونجوم الشاشة المغربية وأبناء المنطقة بالإضافة إلى ضيوف من الأقاليم الجنوبية.

شهد الحفل تكريم مجموعة من الشخصيات التي قدمت تضحيات في سبيل تشجيع الدراسة في المدارس العمومية في الوسط القروي. كما حقق الحفل نجاحًا باهرًا في التنظيم والمشاركة، حيث قدمت الجمعية جوائز قيمة للطلاب المتفوقين في مختلف المستويات التعليمية للموسم الدراسي 2023/2022. وتم توفير هذه الجوائز بدعم من شركاء الجمعية، الذين ساهموا في إبراز أهمية التميز الدراسي وتقدير الجهود المبذولة من قبل التلاميذ.

بالإضافة إلى تكريم المتفوقين، قدمت جمعية بلانيت سبور ابن جرير وجمعية اتحاد شباب أيت حمو عروضًا مميزة خلال الحفل، حيث قدموا لوحات استعراضية تعكس مواهبهم ومهاراتهم في مجال الرياضة والثقافة

يأتي حفل التميز هذا ضمن برنامج سنوي لجمعية الركيبات للتنمية والتعاون، الذي يهدف إلى تشجيع التميز وتحفيز التلاميذ في المناطق الريفية على السعي والتفاني لتحسين النتائج المدرسية ورفع معدلات النجاح.

أكد حفل التميز الدراسي في جماعة أيت حمو على أهمية العمل الجماعي والشراكة بين المؤسسات في تعزيز التعليم بالمدارس العمومية وتحفيز الشباب على تحقيق النجاح الأكاديمي. ومن المتوقع أن يستمر هذا الحفل كجزء أساسي من الأنشطة السنوية للجمعية، وسيستمر في تشجيع الطلاب في الوسط القروي على تحقيق الإبداع والتفوق في المجال الدراسي

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى