حوادثسلايدشو

حقيقة وجود عصابة اجرامية بمحطة أولاد زيان

تعاملت ولاية أمن الدار البيضاء ما جاء في شريط فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعمل بمحطة أولاد زيان، يزعم بوجود عصابات إجرامية تستهدف الركاب باستعمال الأسلحة البيضاء، وترغمهم على امتطاء الحافلات تحت الإكراه، حيث فندت الجهة الامنية هذه الادعاءات.

واعتبرت ولاية أمن الدار البيضاء هذه التصريحات على أنها وشاية وتبليغ عن جرائم مفترضة، ما استدعى فتح بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من صحة هذا التبليغ، وتحديد الضحايا المفترضين، وتوقيف المشتبه فيهم المتورطين، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

واسترسل المصدر ذاته موضحا أن الأبحاث والتحريات المنجزة، أوضحت أن التصريحات الصادرة عن الشخص المذكور مزيفة وغير صحيحة، وأنها ناتجة عن مشاكل وخلافات بينه وبين وكالات الأسفار بالمحطة الطرقية، التي تمتنع عن التعامل معه بسبب سلوكه وسوابقه القضائية التي تجاوزت 20 سابقة.

وتم إيداع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تباشره فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن دوافع وخلفيات إدلاء المعني بالأمر بهذه التصريحات الزائفة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى