اخبار أكاديرسلايدشو

خيانة زوجية غريبة ضواحي أكادير

أودعت النيابة العامة بتارودانت، اليوم السبت 13 فبراير الجاري، سيدة متزوجة، سجن تارودانت، في انتظار محاكمتها بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة .

وتعود فصول هذه القضية، بعدما إكتشف زوج الموقوفة الذي يشتغل بدولة الإمارات العربية، خيانة زوجته، بعدما توصل وهو ببلاد الغربة بصور ثوتق خيانة زوجته له رفقة شخص معروف بمدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير.

وبعد إحالة مضمون الشكاية على مصالح الشرطة القضائية بأولاد تايمة، فتحت هذه الأخيرة تحقيقاتها في الموضوع. لتكشف كل خيوط الخيانة بناءا على المعطيات المحجوزة بهاتف الزوجة.

وقد خلصت التحريات والأبحاث التي باشرتها العناصر الأمنية إلى كون المتهمة التي تقطن رفقة عائلة الزوج خلال فترة غيابه، كانت على علاقة غير شرعية بشخص يقطن بمدينة أولاد تايمة ، وهو ما أكدته المتهمة جملة وتفصيلا في محضر قانوني، وكشفها عن هوية خليلها المتزوج والقاطن بالمدينة نفسها.

وبعد إجراء مواجهة بين العشيقين ومواجهتهما بالوقائع والأدلة والإعترافات الأولية، لم يجد المتهم بدا من الإعتراف وكشف حقيقة هذه العلاقة غير الشرعية، ليقرر وكيل الملك ايداع المتهمة بالسجن الفلاحي بتارودانت, في الوقت الذي تم فيه إطلاق سراح العشيق بعدما تنازلت زوجته عن المتابعة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى