حوادثسلايدشو

درك المركز الترابي النواصر يطيح بعصابة مكون من ثلاثة أفراد متخصصتين في السرقة باستعمال السلاح الأبيض .

المراسل : أشرف ليمام/

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي النواصر التابع لسرية النواصر، تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بالدار البيضاء، من إنهاء نشاط عصابة مكونة من ثلاثة أفراد تتراوح اعمارهم بين 17 و 20 سنة ، متخصصتين في سرقة الهواتف النقالة والدراجات النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض مندرين من مدينة الدروة .

وأفاد مصدر ” أخبار 7 ” أن المشتبه فيهم، الذين كانوا ينشطون في عدة مناطق بإقليم برشيد بمختلف مراكزه الترابية ك : دروة و مناطق أخرى، خلقوا حالة من الرعب في نفوس الساكنة، وأثاروا جدلا واسعا في صفوف المجتمع المدني .

وبعد توصل المركز الترابي النواصر بقيادة المساعد الأول بلقاسم المعطاوي بشكاية موضوعها السرقة باستعمال السلاح ،من طرف المواطنين المتضررين من هذه الأفعال ، قام السيد بلقاسم المعطاوي قائد المركز الترابي بإعطاء التعليمات للقبض على هذه العصابة التي تشكل خطر على سلامة المواطنين .

حيث قاموا المشبه فيهم بأكثر من 10 سرقات بإقليم البرشيد بمختلف مراكزه الترابية و مناطق أخرى، قبل أن ينهي درك المركز الترابي النواصر التابع للقيادة الجهوية للدار البيضاء نشاطهم في ظرف قياسي رغم الاحتياطات التي كانت تتخذها هذه الأفراد حيث كانوا في حالة هروب من أيادي الدرك متجهين نحو الغابة .

المراسل : أشرف ليمام

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى