أخبار سلاسلايدشو

سلا… توقيف شخص وسيدة يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

اسماعيل ايت بوبوط

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 3 غشت الجاري، من توقيف شخص وسيدة يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والفساد.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة الرباط، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 100 غرام من مخدر الكوكايين و1780 قرص مخدر، من بينها 780 قرص طبي من نوع “ريفوتريل” و1000 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه من حجز قنينات لاستهلاك مخدر “البوفا” وميزانين إلكترونيين وتسعة أسلحة بيضاء، علاوة على توقيف سيدة تبلغ من العمر 20 سنة يشتبه في ارتباطها بهذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما معا للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى