أخبار سوسسلايدشو

سوس ماسة: عمالة إنزكان أيت ملول تتصدر قائمة المصابين الجدد ب”كورونا”.. إليكم تفاصيل التوزيع الجغرافي حسب الأقاليم

أخبار7 | Akhbar7

عرفت جهة سوس ماسة خلال 24 ساعة الاخيرة، تسجيل 80 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد على صعيد الجهة، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى887 حالة، حتى الساعة السادسة من عشية اليوم الأحد 23 غشت الجاري.

و أفادت وزارة الصحة خلال التصريح اليومي الخاص بجائحة “كورونا” ، بأن هذه الإصابات الجديدة تتوزع على مدن الجهة على الشكل التالي: عمالة إنزكان أيت ملول بـ22 حالة، و21 حالة بعمالة أكادير ادا وتنان، و17 حالة بكل من إقليمي تزنيت و طاطا ، و3 حالات بإقليم أشتوكة أيت بها.

وتتوزع حالات الإصابة بفيروس كورونا على صعيد الجهة منذ بداية الوباء بين عمالة أكادير ادا وتنان (349 حالة)، عمالة إنزكان أيت ملول (323 حالة )، إقليم طاطا (69 حالة)، إقليم تزنيت (64 حالة)، إقليم تارودانت (57 حالة )، ثم إقليم أشتوكة أيت بها بـ25 حالة.

ووفق المعطيات التي كشفت عنها المديرية الجهوية للصحة بسوس ماسة ، فقد ارتفع عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة إلى 649 حالة.

وبخصوص الوفيات جراء الفيروس بالجهة، فقد استقر العدد في 13 حالة ، مقابل 10 حالة شفاء تتوزع على إقليم اشتوكة أيت بها بـ04 حالات، وحالتان بكل من أكادير اداوتنان ،انزكان أيت ملول وتارودانت ، حيث بلغ إجمالي حالات الشفاء بالجهة 225 متعاف منذ بداية الوباء.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى