أخبار الجنوبأخبار الصحراءسلايدشو

طلبة يستنكرون “تماطل” إدارة كلية العلوم+ صور القانونية والاقتصادية والاجتماعية بكلميم

نظم عشرات الطلبة المسجلين في شعبة الإقتصاد بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بكلميم ، اليوم الإثنين ، وقفة احتجاجية للتنديد بما وصفوه بـ”تماطل الإدارة في تسليمهم ديبلوماتهم”.

المحتجون أشاروا إلى أن تأخير تسليمهم الوثيقة المذكورة يضيع عليهم فرص التسجيل في سلك الماستر ومدارس التكوين والتعليم، مؤكدين حسب تعبيرهم أن عميد الكلية امتنع على منحمهم كذلك ديبلوم السنة الثانية أو ما يصطلح عليه ب DEUG وأشاروا إلى أنه طلب منهم إكمال السنة الثالثة والحصول على الاجازة وأن الدبلوم المذكور لن يسلمه لأي أحد منهم حسب تعبير أحد الطلبة المتضررين.

واستنكر الطلبة المشار إليهم إغلاق إدارة الكلية أبوابها حين لجوئهم إليها، لتستمع لهم وتتدخل لحل مشاكلهم، موردين أن العميد دائما غائب ونادرا ما يحظر للكلية على حد قولهم.

وأتهم المشتكون العميد بـ”تأخير الشهادة الرسمية للإجازة و كذا DEUG لمدة سنة كاملة”، و”الانتقام” منهم بسبب إلحاهم المستمر عليه بتسليمهم شواهدهم و اعتبروا ذلك نتيجة حتمية ل”تراكمات الفساد والعبثية”.


وتعليقا على الاتهامات المشار إليها لم يتسنى لطاقم أخبار 7 التواصل مع عميد الكلية ذاتها أو أحد الأطر الإدارية، نظرا لأن هاتف المؤسسة يرن ولا مجيب.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى