اخبار أكاديرحوادثسلايدشو

عاجل بأكادير: فاجعة خطيرة تنهي حياة أربعة عمال وسط معمل معروف.. الموضوع بالتفصيل

لقي أربعة عمال مصرعهم اختناقا، مساء اليوم الأحد 27 شتنبر 2020، داخل إحدى الوحدات الصناعية بالمنطقة الصناعية أنزا، شمال مدينة أكادير.

أوضحت مصادر الموقع بأن الضحايا ماتوا اختناقا، مشيرة، بأن عناصر السلطات المحلية و الأمنية فتحت التحقيق في النازلة انتهى بنقل جثة الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإجراء التشريح الطبي.

الموضوع بالتفصيل.

ذكرت مصادر مطلعة في تصريح خاص ، بأن الفاجعة التي وقعت، عشية أمس الأحد، 27 شتنبر 2020 ، بأحد المعامل المعروفة بمنطقة أنزا، تسبب فيها اختناق شديد خلال عملية تنظيف و تطهير أحد الخزانات وسط المعمل المتخصص في تصبير السمك و المملوك لرجل أعمال معروف بأكادير.

وأكدت مصادر، بأن عاملين سبقا و أن تعرضا للاختناق الشديد وسط الخزان، فبادر زملاؤهما لإنقاذها على الفور، لكن سرعان ما لقيا نفس المصير، فتوقفت بذلك حركة تنفس الهالكين، و الذين لفظوا آخر أنفاسهم عقب ذلك، وسط استياء عارم في نفوس زملائهم في المهنة.

هذا، و تلقى أفراد عائلة الضحايا المنخذرين من ضواحي تارودانت ، و الذين لا يقطنون بأنزا ، خبر الفاجعة بصدمة حادة وسط تساؤلات عن غياب وسائل الحماية للحفاظ على أرواح من يشتغل في مثل هذه المهن الخطيرة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى