اخبار سريعة

اخبار الرحامنةسلايدشو

عامل إقليم الرحامنة يتفقد أوضاع المستشفى الإقليمي ويؤكد على تحسين جودة الخدمات الصحية

ادريس دحمان/
في إطار تتبع أوضاع القطاع الصحي بإقليم الرحامنة والوقوف عن قرب على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام السيد عامل الإقليم بزيارة ميدانية إلى المستشفى الإقليمي، حيث اطلع على سير العمل بمختلف المصالح الاستشفائية، وظروف استقبال المرضى، وجودة الخدمات الصحية المقدمة.
وشملت الزيارة جولة تفقدية بمختلف مرافق المؤسسة الصحية، استمع خلالها السيد العامل إلى شروحات قدمها المسؤولون والأطر الصحية حول سير العمل اليومي، إضافة إلى أبرز الإكراهات والتحديات التي تواجه المؤسسة، والاحتياجات الضرورية الكفيلة بتحسين ظروف العلاج والاستقبال.
كما شكلت هذه الزيارة مناسبة للتأكيد على أهمية الرفع من جودة الخدمات الصحية، وتحسين ظروف استقبال المرضى، وتعزيز الإمكانيات المتاحة بالمستشفى، بما يضمن تقديم خدمات صحية تستجيب لتطلعات ساكنة الإقليم.
وتندرج هذه الزيارة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة التي يوليها عامل إقليم الرحامنة لمختلف المرافق العمومية، خاصة قطاع الصحة، باعتباره من القطاعات الحيوية ذات الأولوية، وذلك بهدف الارتقاء بجودة الخدمات وتقريبها من المواطنين.

Related Posts

136 / 1