أخبار العرائشأخبار تطواناخبار طنجةسلايدشو

عين على الجماعات الترابية بإقليم العرائش وجهة طنجة تطوان الحسيمة عمل ميداني جدير بالمتابعة

في خطوة جريئة وتابثة انخرطنا في عملية التتبع والرصد باسم طاقم اخبار 7 لجهة الشمال باعتماد رسمي من ادارة الجريدة إلكترونية اخبار 7 وطنيا …..هدفنا هو ان نصل الى الديمقراطية التشاركية والياتها وكيفية تدبير المرحلة الأولى للرؤوساء لمؤسستهم المنتخبة الجماعاتية …..وهل كل المواطنين يستفيذون من الخدمات الضرورية بدون تمييز وماهي الخطوط العريضة لبرامج عمل الجماعات وهل هناك النقابية مع الجهة والاقليم والمصالح الخارجية …..وهل كل الجماعات القروية ستستفيذ من البرامج الحكومية لفك العزلة عن الدواوير والمداشر المعزولة ؟
ولاننسى التطهير السائل والماء والكهرباء وهل هناك اكتفاء ذاتي ومامصير جماعة الساحل وساكنتها من حقها في الماء الصالح للشرب ؟؟؟؟؟
الصحة العمومية وعلاقتها بالمواطن في المراكز بالجماعات القروية والحضرية…..
التعمير والعدالة الجبائية والاصلاحات الضرورية للشوارع والازقة لبعض التجزئات التي يظهر من مظهرها انها ليست تجزئة بل بناءا عشوائيا من يتحمل مسؤولية السير والجولان وكذلك من هي الوجوه الجديدة التي دخلت عالم التسيير والتدبير في هاته الولاية وماهي مستجدات التغيير ؟؟؟؟؟
اهدافنا هو إيصال الحقيقة للراي العام الوطني والجنوب والاقليمي والمحلي التدبير اليومي للجماعات الترابية وعلاقة ذلك بتجويد الخدمات للمواطن بالوطن .
حملنا على عاتقنا هذا المشعل سنواصل وسنستمر ولو هناك صعوبات ومعيقات …..
قادمون مستمرون للرؤيا الشمولية للمواطنين احرار في وطن حر …
اعداد /طاقم اخبار 7 لجهة الشمال

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى