أشنو ضاير فالفيسبوكالبوز المغربيسلايدشو

فيديو يشعل الفايسبوك لاعتداء مزعوم على مواطن من طرف عنصر من القوات المساعدة

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” فيديو يوثق لما قيل أنه اعتداء قام به عنصر من القوات المساعدة، على أحد المواطنين بالقرب من أحد الشواطئ يرجح أن يكون قد التقط بمدينة الفنيدق .

شريط الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع يظهر فيه “المخزني” وهو يعنف على ما يبدو أحد المواطنين ،حيث قام برفسه و ركله بطريقة بعيدة كل البعد عن الإنسانية وخارج إطار القانون .

هذا و عبر عدد من متداولي الفيديو عن غضبهم من الواقعة التي تضرب جهود القوات المساعدة في تثبيت الأمن عبر التراب الوطني ، ومطالبين بالتحقق من صحة ما ورد في الشريط، ومعاقبة المتورطين إن ثبت في حقهم الجرم.
و أكدت وزارة الداخلية، أنها فتحت تحقيقا حول شريط فيديو تداولته مجموعة من المواقع الإلكترونية والحسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يومه الأربعاء، ويظهر قيام شخص بزي وظيفي بتعريض شخص آخر للعنف والاعتداء الجسدي.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، أن المقطع المصور جاء مقرونا بتعليقات تشير إلى كون هذه الأفعال مقترفة من قبل أحد أفراد القوات المساعدة بمدينة الفنيدق.

وأفاد البلاغ بأنه ” قد تمت مباشرة تحقيق للكشف عن جميع حيثيات هذا الموضوع، والذي سيتم على ضوئه اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل من تبث ضلوعه في تجاوزات أو إخلالات وترتيب كافة المسؤوليات والآثار القانونية”.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى