اخبار المغربسلايدشو

قافلة تضامنية للمجتمع المدني بقيادة مولاي بوعزة لفائدة متضرري زلزال الحوز

انخرطت المئات من الجمعيات المدنية بأقاليم المملكة في عمليات تطوعية إنسانية تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب عددا من المناطق المغربية، وذلك عبر تسيير قوافل تضامنية لفائدة المتضررين.
جمعيات المجتمع المدني بجماعة سبت أيت رحو ومولاي بوعزة ساهمت بدورها في هاته الحملات الإنسانية منذ الأيام الأولى ،عبر توفير مجموعة من المواد الغذائية و الحاجيات اللازمة للمتضررين من ساكنة الأقاليم المتضررة.

وفي هذا السياق وفي اتصال هاتفي لجريدة ” أخبار 7 ” صرح السيد بوعزة العيادي أحد المستثمرين من أبناء المنطقة وأحد المساهمين في هذه القافلة التضامنية ، “نحن مواطنو قيادة مولاي بوعزة ، نتضامن مع مواطنينا المتضررين بفعل الزلزال”.

وأضاف أن هذه المبادرة الإنسانية إن دلت إنما تدل على روح التكافل التام، من قبل الفاعلين الجمعويين و الساكنة بالمنطقة ، في أبلغ شهادة على الاستجابة لنداء الوطن، نداء التضامن والعمل يدا في يد لمواجهة التحديات والصعاب.
وأردف قائلا : هذه الٱلتفاتة الإنسانية ٱتجاه إخوننا المنكوبين تظهر أسمى معاني النبل والإنسانية، وتوضح ، أن سكان قيادة مولاي بوعزة ، لفخورون بمغربيتهم، وسيظلون مخلصين للقيم المقدسة للمملكة ومعبؤون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحت شعار:
….الله، الوطن ، الملك …..

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى