أخبار العرائشبيئةسلايدشو

قريبا اعادة تهيئة حديقة السلام وساحة محمد الخامس بالقصر الكبير

اعداد ومعاينة السباعي المهدي
على اثر تنزيل المشاريع المبرمجة في المجال البيئي الاخضر .قام اليوم الاربعاء 3فبراير.2021 رئيس الجماعة الحضرية القصر الكبير الحاج محمد السيمو برفقة رئيس مصلحة الاشغال والمحافظة على البيئة بزيارة الحديقة والساحة المذكورة اعلاه بحضور المهندس المعماري ياسر الجباري وممثل المقاولة التي ستنجز المشروع (عالم النباتات )monde vegetal.
ولقد استحسنت الساكنة المحيطة هاته التفاتة التي ستعيد الامجاد والتاريخ ولربما ستصلح مافسده السابقون عندما حولوا الغطاء النباتي العمومي والتراث المعماري الفني الاصيل الى احجار وبنايات لاتمت للبيئة الخضراء بصلة .
وستبدا المقاولة حسب ممثلها ومهندسها الاعمال ابتداءا من يوم الاثنين المقبل 8فبراير 2021بتصميم هيكلي مصادق عليه بعودة الاخضرار الطبيعي وتجهيزات منسجمة مع راحة المواطن كماكان سابقا .
الساكنة لم تكن تعلم يوما ما ان حديقة السلام سيحولونها الى صخرة فلهذا الكل طالب باعادة الاعتبار اليها ولقد لبى المجلس الجماعي رغبة المواطن القصري الاصيل باشراف لرئيس،المجلس شخصيا .
وعلى العموم ان مصلحة الاشغال والمحافظة على البيئة ببلدية القصر الكبير تعرف ثورة من الاشغال التي تطالب بها ساكنة المدينة .
نشكر كل من ساهم في هاته الانجازات التي ستخدم المصلحة العامة للمواطنين والمواطنات في ظل المقاربة التشاركية .
بشرى لساكنة المدينة القديمة بعودة الروح للمتنفس الطبيعي قريبا.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى