إقتصاد و سياحةاخبار مراكشسلايدشو

مجلة أمريكية تضع مراكش في قائمة أجمل 10 مناطق لقضاء العطلات في العالم

وضعت مجلة “بست لايف أونلاين” الأمريكية، مراكش ضمن قائمة أفضل 10 مناطق لقضاء الإجازة في العالم بناءا على نصائح من من أفضل خبراء السفر في العالم.

و قالت المجلة: مع استمرار ارتفاع معدل التطعيم في الولايات المتحدة ، يعود المزيد والمزيد من الأمريكيين للتخطيط لعطلة أحلامهم القادمة مستحضرة مجموعة من المناطق الساحرة لقضاء العطل ومن ضمنها مراكش حيث الجدران الحمراء والأذان والمساجد مع الطعام والمشروبات المحلية.

كما تضمن التصنيف زنجبار التي تقع قبالة ساحل تنزانيا وهي المكان الذي تلتقي فيه الشواطئ ذات الرمال البيضاء بأسواق التوابل الغريبة والهندسة المعمارية التي تعرض مزيجًا من التأثيرات العربية والهندية والأوروبية والأفريقية.

كما نصحت المجلة بزيارة أيسلندا، حيث المسابح الحرارية البخارية في بلو لاجون ، والطريق الدائري ذي المناظر الخلابة الذي يدور حول البلاد بأكملها، وبالي في اندونيسيا، حيث يُنسب الفضل إلى فيلم Eat Pray Love للنجمة جوليا روبرتس في جعل جزيرة بالي من الأماكن التي يجب مشاهدتها.

وقالت المجلة، إنها لا تزال جنة العطلات بسبب المعابد التي لا حصر لها – والعطلات الهندوسية المتكررة والعروض والاحتفالات – بالإضافة إلى الفيلات الخاصة والمنتجعات الشاطئية ذات الأسعار المعقولة، كما نصحت بزيارة جزر المالديف، حيث الكوخ المقام فوق المياه ومشاهد أشعة الشمس وأسماك القرنفل، والمزيد من الأسماك التي تمر في مياه المحيط الهندي الصافية .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى