اخبار القصر الكبيرسلايدشو

مختلفات دورة أكتوبر للمجلس الجماعي القصرالكبير

حسب دورة أكتوبر للمجلس الجماعي القصر الكبير أيام 3 و 4 أكتوبر 2023 تم مايلي:
1/عين على كاتب المجلس الجماعي يوسف الريسوني فريق حزب التجمع الوطني للأحرار نجاح في مهمته الجديدة بامتياز فاقت توقع المتتبعين الشأن العام المحلي شهادة حق في شاب يسير في طريق تنزيل سياسة القرب والتواصل مع الجميع …..هنيئا لتركيبة الأغلبية بهذا الرجل نظرا للأمانة المعروف بها والاخلاص والوفاء لساكنة القصر الكبير
2/عين على نائبة كاتبةالمجلس الجماعي القصر الكبير العضوة فاطمة القرقري لفريق حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحصلت على أغلبية الأصوات في هاته المهمة .
3/عين على العضوة المستشارة عن فريق حزب البيئة والتنمية المستدامة المنتدبة رشيدة الزياني والممثلة من طرف أغلبية المجلس الجماعي القصر الكبير بمجلس تدبير المؤسسة وفريق قيادة مشروع المؤسسة المندمج .
4/الحضور الوازن للعضو المستشار أحمد بكور عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بالأغلبية المطلقة وكذلك نعتزبه كرئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة .
5/الحضور المهم العضوة المستشارة الهام الركع عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة وكذلك بالأغلبية المطلقة .
كذلك لأول مرة في هاته الولاية يسير النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي القصر الكبير سعيد القزدار عن فريق حزب البيئة والتنمية المستدامة تتمة دورة أكتوبر وبالضبط في الأجوبة عن الاسئلة الكتابية
اعداد المهدي السباعي

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى