رياضةسلايدشو

مهرجان السينما بالناظور يجمع بين لاعبي الناظور القدماء وضيوف الشرف من العالم

في إطار فعاليات النسخة 12 من مهرجان السينما والذاكرة المشتركة بالناظور ، نُظمت مساء اليوم الإثنين 11 دجنبر 2023 ، على أرضية ميدان الملعب البلدي بالناظور ، مباراة ودية استعراضية ، جمعت بين قدماء اللاعبين الناظورين ، من نجوم الفتح والهلال السابقين أمام ضيوف مهرجان السينما من فنانين ومدعوين وضيوف الشرف القادمين من مختلف بقاع العالم .

كما شاركت في الفريق الناظوري ، الفاعلة الناظورية ، الفنانة الجميلة ، مازيليا عباسي ، التي شكلت العنصر النسوي الوحيد بالفريق .

وتأتي هذه المباراة في إطار انفتاح مهرجان السينما على مختلف المجالات المتنوعة ، أبرزها الرياضة وكرة القدم ، كما جاءت لتمتين أواصر السلم والتآخي بين ضيوف المهرجان من مختلف بقاع المعمورة ، والضيوف من مدينة الناظور والمملكة المغربية .

وقد مرت المباراة في أجواء تنافسية وحماسية بين الفريقين ، تحت إيقاعات موسيقية متنوعة جميلة ، وتعليقات أجمل من الأستاذ بغداد صامبو الذي أشرف على تقديم المباراة .

هذا وقد أشرف على تحكيم المباراة ، الحكم الناظوري ، لعشاش ، وق حضرها السيد رئيس جماعة الناظور ، مرفوقا بعدد من نوابه ، بالاضافة إلى أعضاء إدارة المهرجان وعدد من الشخصيات الإعلامية والجمعوية .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى