اخبار أصيلةسلايدشو

مجلس جماعة أصيلة يصادق على كناش التحملات الخاص باستغلال الملك البحري العمومي

اعداد محمد حسني

أصيلة، 7 مايو 2024
استحضارا للتوجيهات الملكية السامية في مجال البيئة والتنمية المستدامة، والاوراش والبرامج الحكومية في مجال البيئة البحرية، صادق مجلس جماعة اصيلة بأغلبية أعضائه يومه الثلاثاء 7 مايو 2024، على كناش التحملات الخاص باستغلال الملك البحري العمومي بشاطئ أصيلة، وايمانا من الجماعة بمبدأ الشفافية والمنافسة تقرر سلك مسطرة طلب العروض لمنح الترخيص بالاستغلال المؤقت.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجماعة المستمرة لتعزيز الاستدامة البيئية والحفاظ على جمالية الشواطئ، كما تعكس التزامها بتحقيق معايير الجودة والسلامة البيئية في جميع الأوقات وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للسكان والزوار على حد سواء.
من خلال تبني كناش التحملات الذي يهدف الى تنظيم وتدبير المساحة المخصصة للأنشطة الاقتصادية والترفيهية والتربوية، حيث تم التأكيد على الإلتزام بتطابق الشكل والحجم واللون بالنسبة للطاولات والكراسي والأرائك، والتوفر على الشروط الصحية والبيئة في المواد المستعملة لإقامة الأكشاك والحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للمصطافين، بالإضافة الى استعمال مواد ذات الوان تتناسب مع المنظر العام للشاطئ، وتعمل جماعة أصيلة على تعزيز التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة الساحلية ودور الجميع في المحافظة عليها. وتدعو الجماعة جميع المواطنين والمقيمين وزوار المدينة للمشاركة الفعّالة في هذا الجهد المشترك للحفاظ على جمالية الشواطئ ونظافتها.
ان جماعة أصيلة ملتزمة بتعزيز التوازن بين التنمية والحفاظ على البيئة، وستواصل العمل بجد لضمان استمرارية هذا التوجه وتحقيق أعلى مستويات الجودة البيئية والخدمات لسكانها الكرام وزوارها الأعزاء.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى