أخبار سوساخبار أكاديرسلايدشو

هذه تفاصيل الوضعية الوبائية ببجهة سوس ماسة خلال الـ24 ساعة الماضية

عرفت الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة لوباء كوفيد-19 تغييرا، بعد تسجيل حالة جديدة ، تعود لسيدة تبلغ من العمر 40 سنة وتقطن بعمالة انزكان ايت ملول، إلى حدود مساء يومه الأحد 26 يوليوز2020، ليرتفع إجمالي الحالات المؤكدة إلى 113 حالة ، في حين إستقر إجمالي حالات الشفاء في 95 حالة، و إجمالي حالات الوفيات في 08 حالات، كما ارتفع اجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي الى66128 حالة منذ انتشار الوباء بالجهة .

و بخصوص التوزيع الجغرافي لجهة سوس ماسة لحالات الشفاء، فقد إحتلت عمالة أكادير اداوتنان المقدمة بـ 46 حالة، متبوعة بعمالة انزكان أيت ملول ب 43 حالة وثلاث حالات في كل من إقليمي تارودانت و طاطا .

من ناحية أخرى، لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند انتشار الوباء بإقليم تزنيت ، كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة و التي بقيت مستقرة في 8 حالات، وذلك حسب المعطيات المحينة للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، حول الوضعية الوبائية على مستوى الجهة.

من جانب آخر، و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الـ 113 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة بإنزكان أيت ملول المقدمة بـ 50 حالة مؤكدة، مقابل 49 حالة بعمالة أكادير اداوتنان و سبع حالات بإقليم اشتوكة أيت بها، وأربع حالات بإقليمي طاطا وثلاث حالات بإقليم تارودانت .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى