غير مصنف

بقلم 黄捷(ving-Chieh Huang)

أفضل مقاربة سياسية لعولمة الحضارة الإنسانية المعاصرة

النظام السياسي العالمي للعولمة.

منذ العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر، أدت ظروف الفنون القتالية لأمراء الحرب والقوى القومية للمجموعات العرقية البشرية إلى تقسيم وإعادة توحيد المناطق الحاكمة، من درجة صغيرة من التوحيد، إلى درجة متوسطة من التوحيد، وإلى درجة واحدة من التوحيد. اتجاه التوحيد الكبير، والاستقرار تدريجيا على النضال السياسي لتقسيم وإعادة توحيد المجموعات العرقية البشرية، تاريخ النضال من أجل الهيمنة، الذي صنعته الطبيعة، وفي نهاية المطاف، العالم كله، العالم، وحدة العالم، الحكمة والفكر السياسي والإداري الموحد الذي يكثف ثقافة الجنس البشري، من الصغير إلى الكبير، ومن الوسط إلى الخارج، وأخيرا إلى التوحيد العالمي، مما يخلق الجنس البشري على الأرض اتجاه النفق الزمني لمفهوم يمكن رؤية تاريخ الحياة مباشرة أمام عينيك. [يبتسم]

إن الكيان أو الدولة السياسية العالمية المعاصرة هي الخطة الإستراتيجية السياسية العالمية الأكثر أمانًا والأكثر مثالية والأكثر جدوى على الإطلاق والأكثر كمالًا.

يتعين على الزعماء السياسيين العالميين المعاصرين أن يدركوا أن النضالات القومية التقليدية لا يمكنها الهروب من الكوارث التي ستجلب الدمار على أي جنس بشري عالمي، بما في ذلك الحرب.

إن فكرة النظام السياسي الإقليمي، النظام السياسي للنضال القومي، تشكل عائقاً أمام ترشيد مصالح الاستقلال في الحياة لأي فرد من أي مجموعة بشرية على هذا الكوكب. فقط النظام السياسي العالمي المبتكر للجنس البشري المعاصر المعولم على الأرض هو الذي يمكن أن يسمح لكل فرد في أي جنس بشري بالحصول على حقوق ومصالح حقيقية للاستقلالية العقلانية في الحياة على الأرض. فقط من خلال ترشيد وابتكار النظام السياسي العالمي بالمعنى السياسي المعاصر يمكن للجنس البشري أن يتمتع باستقلالية حقيقية في الحياة على الأرض وحياة مثالية وسعيدة على الأرض.

أيها القادة السياسيون العالميون، ما هي الطريقة الأفضل لحماية أمن البلاد؟

لا يمكن لدول العالم المعاصرة أو أي كيان سياسي إلا أن يقوم بشكل مشترك بإصلاح نظام الأمم المتحدة الحالي الذي لا يستطيع منع الحروب البشرية وليس له سلطة إدارية فعلية على الأجناس البشرية.
تشكيل “لجنة إدارة سلام الأرض والوحدة”. من خلال “الفكر الإداري العالمي المتكامل” الذي لا يقهر و”عالمية الجمهورية الدستورية الديمقراطية العالمية”، يمكننا استيعاب أي كيانات سياسية ذات أيديولوجيات مختلفة في العالم المعاصر، وصياغة وترشيد “الدستور العالمي” بشكل مشترك، وبناء نظام حكومة عالمي رشيد بشكل مشترك، والعمل بشكل مشترك على بناء سياسة حوكمة عالمية رشيدة، حتى يتمكن الجنس البشري العالمي من التحرر من الحرب، ويتمتع بجمهورية، وحكم مشترك، وتعايش، ورخاء مشترك.

وبهذه الطريقة فقط تستطيع الدول منفردة ضمان الظروف الأمنية المثلى. دع الجنس البشري في هذا العالم يحسم الكراهية التاريخية غير المبررة بين الأجناس ويتحرك نحو السلام العالمي. يعيش الجنس البشري حول العالم حياة على الأرض باستقلالية وقناعة منطقيتين.
إن مثل هذه الحجج السياسية المعاصرة ممكنة تمامًا، وعقلانية، ومنطقية، ومؤكدة.

وفي ظل “الفكر الإداري العالمي المتكامل” الذي لا يقهر و”الكوزموبوليتانية الجمهورية الدستورية الديمقراطية العالمية”، سيتم توحيد تايوان والصين حتماً. الوحدة في الوحدة العالمية مع كافة الكيانات السياسية في جميع أنحاء العالم.
وتكمن الوحدة في “لجنة إدارة سلام الأرض والوحدة” التي تشكلت نتيجة للتحول الكبير في نظام الأمم المتحدة الحالي. دعونا نعمل معًا لتشكيل نظام حكومة عالمي رشيد، وحوكمة عالمية، والانتقال إلى عالم يسوده السلام العالمي وعالم الحياة الجيدة والسعيدة على الأرض.

وهذا اتجاه سياسي عالمي منطقي وحتمي.

وليس هناك سبب لمقاومة مثل هذه الاتجاهات السياسية الدولية.

هذه هي الحقيقة السياسية العالمية للعولمة السياسية للجماعات العرقية البشرية المعاصرة وتطور الحضارة.
السياسيون ليس لديهم قوة أنانية.
يمكن لأي شخص في أي صناعة وفي أي جنس بشري حول العالم أن يكون أنانيًا.
ولكن إذا كانت أي شخصية سياسية في العالم أنانية، فإن الجنس البشري سيعاني حتماً من كارثة على الأرض، وستكون الحياة كلها في حالة خراب.

إن السياسيين الأنانيين المعاصرين لا يتوافقون مع الأهمية السياسية للحضارة المعاصرة وتطور الجنس البشري، لذا فهم سياسيون غير مؤهلين.

معظم السياسيين غير المؤهلين هم حكام مستبدون ومهيمنون. هذه كلها قضايا سياسية كبرى يجب أن تتحول مع تطور الحضارة المعاصرة في عالم الجنس البشري.

الأشخاص المنخرطون في السياسة ليس لهم الحق في أن يكونوا أنانيين.

هذه هي الحقيقة السياسية.

يجب على الجنس البشري المعاصر، بما في ذلك الشخصيات السياسية في جميع أنحاء العالم، أن يشتركوا في إشعال الحرب العالمية الثالثة للبشرية.

إن الحرب العالمية الثالثة للبشرية ليست الحرب العالمية الثالثة للصواريخ النووية. إنها جهد مشترك لتحويل منظومة الأمم المتحدة التي لا تستطيع السماح للجنس البشري بتحقيق السلام العالمي إلى “لجنة إدارة السلام والتوحيد في الأرض” وجعل الأمم المتحدة “لجنة إدارة السلام والتوحيد على الأرض”، لصياغة قواعد اللعبة السياسية المشتركة المعقولة، “دستور عالمي” للجنس البشري العالمي، وإنشاء نظام حكومة عالمي يعتمد عليه، بحيث يكون الجنس البشري العالمي، والجمهورية العالمية، والحكم العالمي والتعايش العالمي، والتسامح العالمي، والقواسم المشتركة العالمية، والتكامل العالمي المشترك، والفوز العالمي.

دع السلوك السياسي النضالي القومي للجنس البشري ينفصل عن الفوضى العالمية للغابة السياسية العالمية منذ العصور القديمة ويدخل في “الحكومة العالمية” للجنس البشري العالمي.
دع عالم ساها للبشرية يدخل إلى عالم من الخير والسعادة حيث يتمتع كل فرد في العالم بالاستقلالية العقلانية في الحياة.

على مر العصور القديمة والحديثة،

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى