اخبار تارودانتسلايدشوسياسة

افتتاح مقر الجديد للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت

شرف وهبي عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة 05 فبراير 2021، على افتتاح مقر الجديد للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت، إلى جنيب الكاتب المحلي للحزب محمد الحاتمي بتارودانت، وعدد من المنتخبين والمناضلين تارودانت .

وتتدرج هذه الخطوة المهيكلة لعمل الحزب بإقليم تارودانت، تجسيدا للدينامية التي يعرف البام على مستوى الإقليم، وكذا تفعيلا للبرنامج الذي سطرته الأمانة الإقليمية ومختلف الفاعلين السياسيين لحزب الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا الصدد، جدد عبد اللطيف وهبي في كلمة له بمناسبة افتتاح مقر الحزب، تأكيد انخراطه الدائم ودعمه لكل المبادارات الإقليمية الرامية إلى تقوية دعائم الحزب واستقطاب المناضلين والمناضلات من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضايا الساكنة، وأوضح عبد اللطيف وهبي، أن تارودانت مكونة تحتاج إلى عمل وجهد كبيرين لتقديم بدائل تنموية وفق بناء تشاركي بين الجميع، معتبرا أن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم هو الرهان لدى عموم المواطنين والمواطنات، مشيرا إلى أهمية المشاركة السياسية للشباب والنساء في العمل الحزبي واستعادة الدور الريادي لهذه الفئة.

يذكر، أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت تغير يعرف دينامية متواصلة بمختلف الجماعات الترابية، حيث يرأس عدات جماعات ترابية وأكثر من سبعين منتخب ومنتخبة، وعضويين بمجلس جهة ….

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى