أخبار الحسيمةرياضة

ندوة صحفية لسباق نصف ماراطون الحسيمة الدولي الذي سيقام يومي 02 و 03 مارس 2024

حسب إسماعيل الشمالي مدير نصف ماراطون الحسيمة الدولي فأن الماراطون سيعرف مشاركة مجموعة من العدائين من داخل المغرب وخارجه.

وأضاف إسماعيل الشمالي قائلا: “السباقات المنظمة مفتوحة على جميع الفئات، حيث تمت برمجة سباق للصغار لمسافة 3 كلم بحضور أطفال ينتمون لمجموعة من المؤسسات التعليمية والجمعيات الرياضية.

وأشاد مدير اللجنة المنظمة بكل الفاعلين المساهمين في هذا السباق الذي ينظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من ضمنهم عمالة إقليم الحسيمة.

وتمت الإشادة بالجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة تازة الحسيمة تاونات لالعاب القوى وعمالة الحسيمة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

وخصصت اللجنة المنظمة لسباق مدينة الحسيمة جوائز مالية مميزة للأبطال الفائزين بنصف ماراطون الدولي لمدينة الحسيمة، فضلا عن سباق 10 كلم الذي سينظم في نفس اليوم .

وكشف إسماعيل الشمالي مدير السباق على قيمة الجوائز المخصصة للذكور والإناث، ، واعدا برفع القيمة المالية في الدورات اللاحقة.

من جهته قال محمد الأحمدي المدير التقني للسباق ، أن مدار نصف ماراطون الدولي لمدينة الحسيمة يعد من أفضل المدارات و هو فرصة لتألق العدائين والعداءات وتسجيل أفضل الأرقام .

يشار إلى أن مدينة الحسيمة ستكون يوم الأحد 03 مارس 2024 ، على موعد مع نصف الماراطون الدولي بحضور عدائين من جنسيات مختلفة، يقطعون مسافة 21 كلم في صبيحة دون مركبات .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى