أخبار ورزازتسلايدشو

عبد الله أيت المؤدن .
ترأس عامل إقليم ورزازات عبد الله جاحظ، يوم الثلاثاء 07 ماي 2024 بمقر عمالة إقليم ورزازات، لقاء تواصلي مع مهنيي قطاع السياحة على مستوى الاقليم، بحضور المندوب الإقليمي لوزارة السياحة ورئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة درعة تافيلالت ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات ومدير المعهد المتخصص في التكنولوجيا السياحية والفندقية بورزازات.
ويأتي هذا اللقاء، حسب البلاغ توصلت اخبار 7 بنسخة منه، في إطار التنسيق والحوار عبر مقاربة تشاركية مع المهنيين لتتبع والوقوف على الوضعية الراهنة لقطاع السياحة بالاقليم الذي يواجه العديد من التحديات والرهانات.
ويضيف البلاغ، أن السيد عامل إقليم ورزازات عبد الله جاحظ دعا خلال هذا اللقاء إلى اظافر جهود مختلف الفاعلين والمتدخلين من أجل النهوض بقطاع السياحة على مستوى هذا الإقليم، الذي يعتبر قطاعا حيويا ورافعة أساسية للتنمية المحلية، مبرزا أهمية انخراط الجميع كل من موقعه من أجل أن تتبوأ ورزازات المكانة التي تستحق ها ضمن افضل الوجهات السياحية العالمية.
وكما جاء في البلاغ ايضا ان السيد العامل أكد على ضرورة الاسراع في تكوين إطار جامع وموحد لكل مهنيي القطاع وذلك بتحديد هياكل المجلس الإقليمي للسياحة بصفته هيئة ترافعية للترويج لورزازات موجهة سياحية وسينمائية عالمية.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى