اخبار تارودانتحوادثسلايدشو

تارودانت.. ليلة سوداء تنتهي بتوقيف ثلاثة جانحين هاجموا الساكنة بالسلاح الأبيض

أخبار7 / Akhbar7

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان بتارودانت من تجنيب المنطقة كارثة حقيقية بعد ليلة سوداء تحولت إلى كابوس لساكنة دوار البراكيك البحراني إثر تعرض بعضهم لهجوم شرس من طرف ثلاثة أشخاص كانوا في حالة غير طبيعية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الجانحين الثلاثة كانوا في حالة هيجان إثر تناولهم لمسكر “الماحيا” ممزوج بالقرقوبي ما جعلهم يتحولون إلى وحوش كاسرة ما تسبب في إصابة بعد شباب الدوار بجروح إثر محاولتهم كبح جماحهم، قبل أن يتدخل عناصر الدرك الملكي ويتمكنوا من توقيف إثنين منهم بإحترافية عالية، رغم المقاومة العنيفة التي إستعمل فيها الجناة أسلحة بيضاء.

وأضافت ذات المصادر أن التحريات الميدانية التي فعلتها ذات المصالح مكنت من توقيف شخص ثالث متهم بتزويدهم بمسكر الماحيا الممزوج بالقرقوبي. في الوقت الذي تمكن فيه عنصر آخر من الفرار مستغلا ظرف الليل.

هذا، وقد تم وضع الموقوفين في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة قبل عرضهم على العدالة. في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث في حق العنصر الهارب بعد تحديد هويته الكاملة.

وخلفت الإستجابة السريعة من طرف درك الكردان لإستغاثة الساكنة موجة من الإرتياح والطمأنينة بعدما تم تجنيب الدوار المذكور حمام دم بفعل هذا العمل الطائش.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى