رياضةسلايدشو

الرجاء البيضاوي يستمر في ضياع النقاط ويعود يتعادل مخيب للامال من مدينة خريبكة

استضاف اليوم الثلاثاء فريق اولمبيك خريبكة فريق الرجاء البيضاوي في مباراة مؤخرة عن الجولة 17 من الدوري الاحترافي انوي ، والتي انتهت بالتعادل 2-2.
وعرفت الجولة الأولى ضغطا قويا مارسه فريق الرجاء على مرمى الحارس الخريبكي ، إلا أن الفريق اولمبيك خريبكة كان سباقا للتسجيل من خلال استغلاله خطأ المدافع إلياس الحداد، الذي تباطأ في إبعاد الكرة، واقتنصها كابيلو الذي انفرد بالحارس الحداوي وسجل الهدف الأول في الدقيقة 14.

وسعى فريق الرجاء البيضاوي للرد ، لكنه وجد صعوبة في تجاوز الوسط بسبب التنظيم الجيد لأولمبيك خريبكة، الذي كان قريبا من التسجيل مجددا بواسطة الحفاري، الذي وجه تسديدة غير دقيقة أمام المرمى، ذهبت جانبية.

والشوط الثاني ضغط الرجاء، عبر محاولات عديدة و قوية حملت احداها بشرى اللى جماهير النسور بعد إدأن اصطاد ركلة جزاء في الدقيقة 52 بعدما لمست الكرة يد اللاعب مورسلي، نفذها محسن متولي بنجاح، وعدل النتيجة.

و يدين فريق الرجاء للاعب بن جديدة الذي دخل كبديل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 55 . لكن مهاجمين اولمبيك خريبكة لم يقفز مكتوفي الأيدي وظلوةفي بحث متواصل لتعديل الكفة ، وانتظرو الى حدود الدقيقة 88 التي ستعرف استغلال كابيلو خطأ الدفاع الرجاوي وسجل هدف التعادل، والثاني له في المباراة. وكاد اللاعب نفسه أن يسجل الهدف الثالث من تسديدة، ردتها العارضة.

و بهذا التعادل رفع الرجاء رصيده إلى 31 نقطة، في المركز الثاني، بينما اضاف أولمبيك خريبكة إلى رصيده 19 نقطة محتلا المركز 12.

متابعة : يونس حاوض

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى