اخبار المغربثقافة وفنحوادثسلايدشو

بعد إدانة دنيا بطمة بالسجن النافذ.. النيابة العامة تطالب بتشديد العقوبة عليها

كشفت مصادر مطلعة، أن النيابة العامة بابتدائة مراكش، طالبت بتشديد العقوبة على الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بعد أن استأنفت النيابة العامة أمس الاثنين، الحكم الصادر بحق الفنانة بطمة ومن معها و يشار إلى أنه بعد جلسة محاكمة ماراطونية، أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش يوم الخميس 30 يوليوز، حكمها في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومن معها في قضية الحساب الشهير حمزة مون بيبي.

وقضت المحكمة في حق الفنانة دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذا، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذا، وسنة ونصف سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء عائشة عياش.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قد قرر متابعة دنيا بطمة في حالة سراح، فيما تمت متابعة شقيقتها ابتسام و”عائشة عياش”، و”صوفيا شاكري” واحالتهن على المحكمة في حالة اعتقال.

وتوبعت الفنانة المغربية بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد، وإحالتها على المحكمة مع استمرار تدبير المراقبة القضائية في حقها.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى