اخبار أكاديراخبار جهويةسلايدشو

مفاجأة خطيرة : درك أولاد تايمة يحاصر سيارة من النوع الرفيع متجهة لأكادير

في إطار الإستراتيجية الأمنية الحازمة لمحاربة كافة الشوائب الأمنية بأولاد تايمة، تمكنت عناصر الدرك الملكي بإشراف مباشر من رئيس المركز وبتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، يوم أمس الأحد 04 أبريل الجاري، من توقيف سيارة مشبوهة، على مستوى جماعة إسن قيادة سيدي موسى الحمري شرق أكادير.

وحسب مصادر مطلعة , فإن عناصر الدرك الملكي داهمت سيارة من النوع الرفيع، بعد محاصرتها وسط دوار آيت اللامتي بالجماعة المذكورة بعدما تخلى عنها أصحابها بعد تضييق الخناق عليهم من طرف التنسيق الأمني المحكم بين مصالح السلطة المحلية بسيدي موسى الحمري و الدرك الملكي بأولاد تايمة.

هذا، وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان على مثنها عدد من الأشخاص من حجز  كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا قدرتها مصادرنا بأزيد من طنين “2000” كيلوغرام و أكياس من الحجارة وسيوف من مختلف الأحجام, في الوقت الذي تمكن فيه الأشخاص الذين كانوا على مثنها من الفرار نحو وجهة مجهولة مستغلين صعوبة التضاريس.

ذات المصادر أكدت, أن السيارة الجديدة كليا، كان يستغلها أصحابها لنقل المخدرات من المناطق الشمالية قصد توزيعها بعدد من مناطق أكادير الكبير.

وأضافت المصادر بأنه تم نقل السيارة نحو مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة قصد محاربة تجارة المخدرات بعموم النفوذ الترابي.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى